FantasyAnime
أأهلآ بكم .. <br><br>نتمنــأ أأن تشاركونــآ <br><br>وترفعوــآ ألمنتدى معنــأ..<br>
FantasyAnime
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

FantasyAnime

الرئيسيةالبوابةموقع المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديــأت أأنمى ترحب بــكم,
تعلن منتديات انمى انها تحتاج الى مشرفين ومصممين ومترجمين انمى ومانجا فى اقرب وقت واللاستعلام راسلوا الادــأرة~

كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
άήîḾë ģάḾε
ألآدـــآآرــة
ألآدـــآآرــة
άήîḾë ģάḾε

كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~     كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:50 pm

غونتـشي واااااآ ...

طبعـًا احنا كلـنا نـدري أن أحـنا مهـووسـين بـشيء أسمه
  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download_@*(( أنمي ))*@_   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

عـشان جـذي حـضرت هالقواعد عـشـان تتأكـد من إدمـانك للأنمي ..  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download^^!

~.. نبلش ..~

1_ تجمع صور انمي الي تحبهم في كل النتديات الي تشوفها   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< وهذي ظاهـرة مـنتـشرة

2 _ تبحث عن اصل هذا الانمي وعن منتج وعن المخرج الحقيقيان << هذي خطوة مهممة لمعدين التقارير عشان كذا هي معروفة   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

3 _ تحفظ اغاني كل الانميات  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< أكيد إذا كنت مطيح بالأنمي و أغنيته حلوة غصب تحفظها

4 _ تعرف اسماء كل انمي تراه << هذا شيء ضروري ان كنت تبحث عن معلومات عن هذا الأنمي لأن هذا شي بجينات الإنسان يسمونه الفضول   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

5 _ لا تسمح لي احد ان يعلق تعليق سيئ على الانمي المفضل لديك   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< أنا عن نفسي اشلع عيون الي يهين الأنمي الي أحبه

6_ تحلم بهم في بعض الاحيان   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< إن كانت على الأحلام اشوفهم كل يوم ثلاث مرات هع حزة الأكل والنوم ^^

7_لديك الكثير من صور الانمي كلهم << أن يكون فولدر الصور مشحون << لدرجة ان عندي فولدر خاص بالأنمي   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

8_تعرف اسماء المؤدين للانمي كلهم << كما قلت سابقا الخطوة جايه مع التقرير عشان كذا هذا شيء ضروري   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download>__>

9_تعرف اسماء بعض الشركات العربية الي ترجم الانميات << إذا كانت سبيس تون مب مقصرة   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download^_^

10_تجعل دائما صور الشاشة في الكوبيوتر صور لاحد الانميات  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download <<O_o مستحيل تقولي انك ماتحط صور للأنمي << شاشة كمبيوتري على هاكو من ناروتو ^_^

11_اكثر البرامج الي تراها هي انمي   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< أحيانـا اشوف الدراما بس الأنمي أكثر

12_لا تستطيع ان تعد الانميات اللتي رايتها  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download << حدث بلا حرج

13_تخلط أحداث حيـاتك وتقلبها للأشياء التي تحدث مع الأنـمي << غصب يعني ننحشر معاهم   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

وبعد الانتهاء أتمنى تعليقاتكم   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download
https://fantasyanime.roo7.biz
ÐáяҜ §mÍļễ
عضو نشيط
عضو نشيط
ÐáяҜ §mÍļễ

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~     كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 4:03 pm

1_ تجمع صور انمي الي تحبهم في كل النتديات الي تشوفها   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< وهذي ظاهـرة مـنتـشرة

4 _ تعرف اسماء كل انمي تراه << هذا شيء ضروري ان كنت تبحث عن معلومات عن هذا الأنمي لأن هذا شي بجينات الإنسان يسمونه الفضول   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

5 _ لا تسمح لي احد ان يعلق تعليق سيئ على الانمي المفضل لديك   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< أنا عن نفسي اشلع عيون الي يهين الأنمي الي أحبه

7_لديك الكثير من صور الانمي كلهم << أن يكون فولدر الصور مشحون << لدرجة ان عندي فولدر خاص بالأنمي   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

[color=#000000]10_تجعل دائما صور الشاشة في الكوبيوتر صور لاحد الانميات  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download <<O_o مستحيل تقولي انك ماتحط صور للأنمي << شاشة كمبيوتري على هاكو من ناروتو ^_^

11_اكثر البرامج الي تراها هي انمي   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download<< أحيانـا اشوف الدراما بس الأنمي أكثر

12_لا تستطيع ان تعد الانميات اللتي رايتها  كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download << حدث بلا حرج

13_تخلط أحداث حيـاتك وتقلبها للأشياء التي تحدث مع الأنـمي << غصب يعني ننحشر معاهم   كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Download

آنــآ هــذه الاشــيآآء فــينــي

8 اشيـآء فــيني يع ــنـي شــبه مــدمــن ~~~> يـآ ويــلـي

يســ^_^ــــلمو ع ـلـى الموضوع الــرآئــع ..~

άήîḾë ģάḾε
ألآدـــآآرــة
ألآدـــآآرــة
άήîḾë ģάḾε

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~     كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 4:17 pm

ههههههههههه على هذــأ أأنه مدمنه XD
هههههههه مشكور ع المرور .. ^^
https://fantasyanime.roo7.biz
Śûρëŕ-ŠŤÄѓ
عضو فعـأل
عضو فعـأل
Śûρëŕ-ŠŤÄѓ

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~     كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~ Icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 12:15 am

هههههه

لا انا شويتين فيني

بس شيئين

ميـــرســي

ريحتيني حسبت نفسي مدمن انمي <<طيب انت مدمن انمي..~

كيف تعرف بأنك مدمن للأنمي ..~
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  صور للأنمي Code geass